Home > الإقامة

إن الفخامة و النمط المميز و الخصوصية هي بالطبع ما تميز جميع غرفنا التي تفتح كل باب علي الجمال الطبيعي البكر من كيتلولغالا. إن الشاليهات الفاخرة الثلاثة في بالمستون ريتريت المستوحاة من الهندسة المعمارية المحلية تنسجم مع محيطها الطبيعي وتجمع بين وسائل الراحة المتطورة والتصميمات الداخلية ذات الذوق الرفيع و يحتوي كل شاليه على نوعين من الغرف المدهشة – نيلوم و أراليا ، وهما من فئة الخمسة نجوم ومصممتان لضمان الخصوصية المطلقة والراحة الفاخرة.

التناغم و التآلف بطريقة بسيطة

تحتوي جميع الغرف في “بالمستون ريتريت” على أثاث عصري وأرضيات خشبية مع جدار زجاجي من السقف الى الارض و هذا يمنحك التمتع الدائم بمناظر خلابة وأصوات خرير الماء المنساب بالقرب منك وسط الغابات الهادئة. جميع الغرف الست في فندق كيتولغالا الفاخر فسيحة (80 متر مربع لكل منها) ومكان مثالي للاسترخاء .

جناح نيلم

إقامة فاخرة في سريلانكا

يقدم جناح ” نيلم ” غرفة نوم واسعة ومساحة للجلوس تطل على الحدائق المورقة وتيار المياه . يمكنك الاسترخاء وتخفيف التعب أثناء الاستمتاع بحمام ساخن في الجاكوزي الداخلي الخاص بك.

جناح أراليا

غرف في الغابات المطيرة

يمنحك جناح ” أراليا ” الراحة وتجدد الشباب من خلال الإعدادات الفاخرة ، حيث يمكنك الاستمتاع بالتدلل في حمام الساونا البخاري الخاص بك أو الاسترخاء في منطقة الجلوس أو السباحة في حوض الغطس الدافئ الخاص بك .

Palmstone Logo